Unlimited WordPress themes, graphics, videos & courses! Unlimited asset downloads! From $16.50/m
Advertisement
  1. Music & Audio
  2. Recording
Music

سير العمل الفنان تسجيل: من الكتابة إلى الإتقان

by
Difficulty:BeginnerLength:LongLanguages:

Arabic (العربية/عربي) translation by Abdul Mutholib (you can also view the original English article)

عادة ما يذهب الأولى القليلة التسجيلات الجميع – عما إذا كان هذا يعني ثلاثة أو ثلاثة عشر – بنفس الطريقة. ويتم ذلك في الموعد النهائي يقترب بسرعة، ولا يكاد أي شيء. ما تم إنجازه لا صوت الحق. الخاص بك الموسيقيين زميل ليس لدى أي فكرة ما كنت من المفترض القيام به ولا أحد في الغرفة حقاً بالتأكيد ما الخطوة التالية في هذه العملية.

لمعظم المبتدئين، تطوير سير عمل تسجيل ليست ذات أولوية. ولكن المهنيين وسوف أقول لكم أن الوقت هو المال، وهذا هو السبب لقد عملوا بجد على جعل لهم العمل. وأسرع يمكنك أن تفعل العمل الخاص بك، والأكثر الأجر الفعلي الخاص بك، وأسرع يمكنك القيام بالعمل الخاص بك، وأقل تدفعه إلى استئجار استوديوهات والمعدات والموظفين. وهي تعمل من على حد سواء من منظور إيرادات ومصروفات.

في ما يلي نظرة على العملية وتدفق مشروع التسجيل الذي يتم بشكل صحيح ، مع نصائح لتحسينه بشكل أكبر.


الكتابة

الكتابة هي المرحلة الأولى من أي مشروع التسجيل، حتى ولو أنها تبدأ قبل قرار بتسجيل الأغنية وقد أحرز حتى. خلال مرحلة كتابة كلمات الأغاني والموسيقى التي تم إنشاؤها وصقلها حتى أنها تعمل معا بشكل جيد.

العمل في إطار القيود الخاصة بك

عندما كنت في مرحلة كتابة من المهم التفكير في واقع الأداء والتسجيل. إذا قمت بكتابة الأغاني التي لا يمكن عمليا تسجيل أو أداء يعيش مع الفرقة الخاصة بك، أنهم لا كثير جيدة بالنسبة لك. ما مدى فخر عملك أثناء دخولك إلى الاستوديو وإدراك أنك لا تمتلك المعدات المناسبة أو الموسيقيين أو الأدوات اللازمة لجعل الأغنية تعمل؟

بناء مرجع مهم وتحتاج إلى أن تكون قادرة على أداء وتسجيل هذا المرجع. وحتى في سياق عملية التسجيل، أداء حية من المهم النظر. إلا إذا كنت عصابة الاستوديو فقط، العمل الخاص بك يحتاج إلى ترجمة عبر جميع الوسائط.

وجود بعض القيود للعمل حول تفضي إلى الإبداع، واحتضان ذلك التحدي. الفنان الذي لديه كل أداة في العالم تصرفه غالباً ما يشل الاختيار، بينما تعمل في إطار مجموعة من القيود يمكن اتخاذ القرارات الإبداعية أسهل بكثير. للموسيقيين، ومعظم هذا موضوعا متكرراً من الكتابة بإتقان، نظراً لأنها يمكن أن تكون إحدى المهن الأكثر تكلفة أو هوايات حولها.

تحضير المواد الصحيحة

مرة كنت في الاستوديو، فقد تحتاج إلى العمل مع الدورة الموسيقيين الذين لم التمرن عليها الأغنية معك، أو قد ترغب في بحث قسم معين أو حثالة في الأغنية مع المنتج الخاص بك والموسيقيين زميل. وسيتطلب دعم مطربين كلمات. الفشل في إعداد المواد الحق مقدما سوف تتحول إلى أن تكون أكثر من عقبة من كثير من التفكير الأولى! هنا ما أوصى وجهتم لكل دورة، على الأقل في عدد قليل من النسخ من كل:

  1. علامات التبويب أو التدوين لكل أداة
  2. أوراق غنائي
  3. المخططات وتر مع كلمات الأغاني

التمرين

على الرغم من أنه قد يبدو سخيفا، بروفة جزء من عملية التسجيل. لأنه إذا كان لا يمكنك تشغيل الأغنية كمجموعة في المقام الأول، هناك على الإطلاق أي نقطة الدخول في الاستوديو.

حين وجود تسجيل متعدد المسارات، comping، وكوانتيزينج على استعداد في أيار/مايو جعل الأمر يبدو وكأنه تسجيل أغنية أسهل من اللعب فإنه يعيش، والحقيقة هي أن الموسيقى المسجلة متقلب جداً ويتطلب أي شيء مع أكثر من اثنين أو ثلاثة مسارات الغاية ، التوازن الدقيق جداً في مزيج لمنع الأمور من التشرذم.

إذا كنت لا الصوت جيدة في اللعب معا، إذا كان لا يمكنك قفل في الاخدود قسم الإيقاع الخاص بك وإفساح المجال لكل أداة حيث يحتاجها كل صك، أنها أكثر شيء واحد التي سترسل إلى تتحطم التوازن الدقيق. وسوف تمتص التسجيل الخاص بك قبل الانتهاء من ذلك.

تحتاج إلى تمرين حتى أصوات أغنية مصقول ما فيه الكفاية أن كنت تعتقد أنك يمكن إعداد بعض الميكروفونات في غرفة بروفة الخاصة بك والحصول على نظرة أنك يمكن أن تكون سعيدة مع.

التمرين على الرغم من أن العديد من المبتدئين قد يميلون إلى إهمال هذه النصيحة ، فإليك المزيد من الاعتبارات العملية لك: تكلف الاستوديوهات المال. كل ساعة لا تتدرب فيها هي ساعة أخرى ستدفع فيها إلى مالك الاستوديو نظرًا لوجود العديد من المشكلات في التسجيل.

محمل الجد. التمرين.

توجيه التركيز في أقسام بروفة

تتمثل الطريقة الأكثر شيوعًا في ممارسة الأغنية في جعل الفرقة تلعبها بشكل متكرر من البداية إلى النهاية. هذه طريقة عمل غير فعالة بشكل خاص ، لأنك تنفق الكثير من الوقت على أجزاء الأغنية ، فالفرقة جيدة مثل الأجزاء التي تكافحها الفرقة.

التركيز على قطاعات مختلفة من الأغنية، أو حتى قضاء مدة عشرين دقيقة على أربعة-شريط المقطع الأغنية إذا أنها صعبة للجميع للبقاء في الخطوة مع بعضها البعض. لا تتحرك حين علمت الفرقة تلعب قطاعات مزعجة تماما.

من المهم أن ممارسة الأغنية ككل دون توقف، ولكن كنت سوف يكون الإنفاق وقتك أكثر حكمه إذا حفظت مباشرة من خلال الممارسات حتى يصبح الجميع سعيدة مع الأقسام المكون المتعلقة بهم.


تخطيط

لذا، تم الخطية الأغنية. يمكن أن تقوم به الفرقة مع عيونهم مغلقة، معلقة رأسا على عقب في ملابسهم الداخلية. الآن، لقد قرروا أن الوقت قد حان لأنه سجل.

"ما نحن ننتظر؟ دعونا سجل! "أقول لكم جميعا في الإثارة الخاصة بك. عذراً لوضع المثبط على الطرف الخاص بك، ولكن ليس بهذه السرعة. أولاً، تحتاج إلى جعل خطة.

ما الذي ستفعله والترتيب الذي؟ سوف يشارك عدد من الصكوك؟ كم عدد أجزاء سوف يكون كل صك، وعليه، سيلزم عدد المسارات لكل صك؟ كم من الوقت ستستغرق العملية برمتها؟ عندما نحتاج إلى حجز الاستوديو ومنتج؟ مهندس إتقان؟ لاعب بيكولو رئيسي بعيد المنال من أي وقت مضى؟

بدون خطة ، لديك يومان من وقت الاستراحة قبل أن يذهب المزيج للإتقان ويتم حجز لاعب البايكولو الوحيد الذي لا يزال على قيد الحياة في هذا الجانب من خط الاستواء لمدة ثلاثة أشهر على التوالي. وجه الفتاة.

كيفية جعل خطة

خطة ينبغي دائماً أن تكون في شكل مكتوب. لا يعني بالضرورة القلم والورق – يمكن أن يكون وثيقة كمبيوتر أو نحت الصخور – ولكن الخطط التي يتم تخزينها في رأس إنسان الخطط التي يتم طي النسيان بمجرد أن تنتهي مرحلة التخطيط.

خطتك تحتاج فقط أن تكون معقدة أو بسيطة مثل المشروع في متناول اليد. إذا كنت بحاجة إلى مخطط تفصيلي للبدء ، فسأقترح عليك شيئًا كهذا:

  • المنتج النهائي – يعبر بوضوح عن ما ترغب في الانتهاء من عملية التسجيل مع
  • المشروع - هذا هو انهيار شامل للأغنية ومكوناتها. لا يهم الهيكل (مثل جوقة - جوقة - جوقة - جوقة - جوقة - جوقة أو ما لديك) ، أو شكل من أشكال الموسيقى المرقمة - سواء كانت علامة تبويب الغيتار ، أو مخطط وتر أو تدوين موسيقي - وتراجع كل أداة في الأغنية وأجزاء كل أداة مهمة.
  • الناس – قائمة الأشخاص المعنيين في المشروع، وما الأدوار التي تضطلع بها. وتشارك أعتقد الناس سوف تحتاج إلى تحقيق كل شيء في قسم المشاريع.
  • معدات-قائمة المعدات التي سوف تحتاج لتحقيق ما كنت قد وصفها في المقطع المشروع.
  • الجدول الزمني--إنشاء مخطط زمني لعملية التسجيل. الجدول الزمني ينبغي أن يكون شاملا لكي تعرف عند بدء تشغيل demoing، عندما كنت تسجيل قرع المغربي، اليوم الذي كنت بحاجة لالتقاط خاص رف وحدة قمت بتأجيرها لأنه يعطي الأغنية صوت أساسي، وهلم جرا. والغرض من الجدول الزمني ليس فقط لكي لا تفوتك دورات — حتى لا تفوت أي شيء ينطوي المشروع على الإطلاق.

يمكن أن تكون معقدة أكثر بكثير من الخطط، إضافة لذلك إلى أن كما يحلو لك. خطط يمكن أن تكون أيضا بسيطة للغاية--إذا كنت ترغب في تسجيل أغنية شعبية ثلاث دقائق عن طريق حامل قياسية لمعدات الاستوديو، مع نفسك فقط في غناء والغيتار، وربما overdub قرع أو اثنين، فلن تحتاج نفس النوع من الهيكل.


Demoing

للعديد من الموسيقيين، المرحلة التجريبية واحدة من المراحل الأولى للمشروع، وهذا يعني أنهم ليسوا مستعدين تماما ومستعدة للدخول في هذه المهمة. وينفق في الأيام القليلة الأولى بوترينغ حولها الاستوديو يقرر ما يجب فعله، والتفكير في مختلف التغيرات التي يمكن أن تقدم إلى الأغنية "لمجرد المتعة". في حين أنها جميعا خلاقة جداً، إلا أنها ربما لا أفضل وقت للعب لمجرد أن لم تكن قد حصلت على خطة ثابتة للهجوم على استعداد، سواء كنت تدفع للاستوديو وقت أم لا.

مع سير العمل هذا، كنت قد حصلت على كل هذا التجريب وعدم التيقن من النظام الخاص بك مسبقاً. أنت تعرف ما عليك القيام به، حتى لا تشعر بضرورة أن تلعب نتيجة لعدم معرفة ما الخطوة التالية.

المرحلة التجريبية هي جزء من المشروع حيث يسجّل كل موسيقي فيلمًا تقريبيًا جيدًا بما يكفي لتشكيل إطار يبني عليه باقي المشروع. حالما يتم العرض ويمكنك الانتقال إلى تتبع، كل ما عليك القيام به هو مبادلة التجريبي المسارات خارجاً عن المسارات النهائية. التجريبي ليس مسار مصقول والنهائي، ولكن من المهم أن تحصل على حق بعض العوامل. الإنتاج ليس واحداً منهم، ولكن التوقيت بالتأكيد.

إجراء لتعقب انقر فوق

لا يهمني حقاً ما رأيك الشخصي فيما يتعلق بالمسارات انقر فوق – بعض نخبة تنأى بنفسها عن استعمالها لسبب من الأسباب التي لا أساس لها أو لآخر — ولكن عندما تقوم بتسجيل تجريبي، ضمان الجميع السجلات لتعقب انقر فوق.

انقر فوق مسارات يصعب الحصول على استخدامها لأول مرة، لذا إعطاء كل العازف – خاصة بك الطبال – بعض الوقت للتعود على اللعب مع أحد. عندما كنت تستخدم لأنها، أن لا يرحم. رمي من المسارات التي لا يصطف تماما.

السبب في ذلك هو أن التوقيت السيئ في المرحلة التجريبية ، حيث أن العرض التوضيحي سيكون بمثابة إطار التتبع الخاص بك ، يمكن أن يدمر المشروع بأكمله وأسابيع من العمل. رياضيات إيقاع صغيرة واحدة يمكن أن تكون ثابتة بسهولة بينما كنت تسجيل التجريبي. في منتصف الطريق من خلال عملية تتبع نفسها، أنها مشكلة كبيرة لأن كنت قد حصلت على إعادة مشروع بأكمله التي بنيت على أعلى من ذلك الخطأ. أقل يقظة أنت ويعد ترك المشكلة في المشروع الخاص بك، سوف تصبح هذه المشكلة الأكبر.

من المهم أيضا أن يكون من الصعب ارضاءه. هناك لا شيء مثل "ليست كبيرة جداً من التوصل إلى اتفاق" لأنه شيء ما يبدو وكأنه الصوت غلطة بسيطة مثل غلطة كبيرة عندما تابعت كل صك آخر الرصاص.

نسخة مختصرة: إذا لم يكن كل مسار من العروض التجريبية في وقت مثالي ، فلا يمكن للعرض التجريبي أن يكون بمثابة العمود الفقري للقطعة النهائية.

وقد يغني المطرب الخاص بك للعرض التقدم

الملعب ليست قدر من مسألة توقيت عندما يتعلق الأمر بعينه، على الرغم من أن يجب عليك التأكد من الصكوك يتم ضبطها قبل تسجيلها وبذل قصارى جهدكم لتحقيق نتائج أفضل هنا.

ومع ذلك، يمكن أن يلقي صك قليلاً خارج الملعب قبالة بأداء صوتي في العرض و/أو في مرحلة تتبع. كما أن أداء صوتي هو محط اهتمام الجمهور، تحتاج إلى الحصول على ذلك الحق.

في كل مرة الانتهاء من تتبع صك معين خلال المرحلة التجريبية، اسمحوا المغني الغناء لها والتأكد من أنه لا يوجد شيء رمي له أو لها خارج الملعب. المشكلة نفسها قد لا تنجم عن الصكوك خارج من لحن – يمكن أن يكون أي شيء، بما في ذلك مشكلة توقيت — ولكن كل ما ينبغي التعامل معها في الوقت الذي كنت لا تزال في المرحلة التجريبية أكثر مرونة وطيعة.


تتبع

في مرحلة التتبع في المشروع ، أنت تستخدم العرض التوضيحي كمبدأ توجيهي بينما تستبدل كل مقطع صوتي بالتسلسل المناسب.

قم بتدوين الإعدادات الخاصة بك

رسم رسومات تخطيطية لمعدات تحميل حامل، تأخذ لقطات المكونات الإضافية، والقيام بكل ما عليك القيام به للحصول على نسخة الإعدادات الخاصة بك في ملف. وهذا ينطبق أيضا على وضع الميكروفون: التقاط صورة أو رسم واحد، فقط تأكد من أنك تعرف كيفية وضع الميكروفون مرة أخرى الطريقة التي كانت عليها.

وأن الوسائل الكفيلة سنتيمتر، حتى تحصل على خارج المسطرة. الفرق واحد سنتيمتر لا يشبه أي شيء بالنسبة لنا، ولكن من وجهة نظر سليمة يمكن أن تكون ضخمة.

يجب أن تكون متحفظًا بشأن حفظ السجلات بحيث إذا كنت بحاجة إلى إعادة تعقب قسم أو يمكنك فقط إنهاء نصف التتبع لأداة معينة في يوم واحد ، يمكنك أن تنتقل من حيث توقفت. دون صوت متطابقة، سوف تحتاج عادة لبدء تعقب من نقطة الصفر. قد عمل كأثر هنا أو هناك، ولكن غالباً بعد لهجة الصكوك سوف تغير في منتصف الطريق من خلال الأغنية رمي المستمع الخاص بك.

ومن الأفضل أن يذهب المكسرات من ليس لديهم ما يكفي

لذا لست متأكداً إذا كان هو U87 أو الثاني الكلاسيكية أفضل لجزء هيئة التصنيع العسكري، وأنت فقط لا يمكن أن تقرر. سجل على حد سواء، واختر بعد ذلك! من الأفضل أن يكون لديك خيارات بدلاً من أن تكون عالقًا بنتيجة غير راضٍ عنها. المثل الشعبي في صناعة الموسيقى هو أنك لا تستطيع تلميع غائط. عموما في إشارة إلى الأداء، ولكن ثق بي عندما أقول أن قيم مسار الإنتاج يمكن أن تجعل أداء ممتاز سليمة مثل حماقة أونبوليشابل كما يقول المثل.

ومع ذلك، شيء كنت قد لا يكون قادراً على تغيير رأيك حوالي لاحقاً هو الميكروفون لتحديد المواقع (قد يكون لديك أيضا ثلاثة وسبعون SM57s، ولكن عدد قليل جداً من القراء قد U87 أكثر من إذا كان لديهم واحد حتى في كل). قضاء بعض الوقت في تحديد المواقع. الحق في الحصول عليها.

الدقة هي المفتاح إلى "الآثار المدمرة"

إذا كنت تنوي استخدام تأثيرات خارجي مثل مكافئ والضغط، أن نكون حذرين جداً، والاتصال الهاتفي في الإعدادات مهارة قدر الإمكان. استخدم فقط بقدر من التأثير كما تحتاج. آثار خارجي سليمة عموما أفضل من المكونات الإضافية إذا كان لديك معدات كبيرة أو كنت في استوديو مهنية، ولكن لا يمكنك الذهاب إلى الوراء وتغيير الأمور في وقت لاحق. إذا كنت مبتدئًا بالمهندس المتوسط ، فغالبًا ما تجد نفسك عالقًا في مسار لا يمكنك استخدامه بعد إدراك أنه قد تم تدميره بعد أسبوع أو أسبوعين. يحدث حتى للمهندسين ذوي الخبرة في كثير من الأحيان.

وكما قلت فيما يتعلق بإيداع هيئة التصنيع العسكري، قضاء بعض الوقت على آثار خارجي (أو خلاف ذلك المدمرة) الخاص بك. الحق في الحصول عليها. وحتى ذلك الحين، جعلها خفية؛ إذا كنت لم تقم مضغوط ما يكفي، يمكنك إصلاح الأمور مع المكون الإضافي. إذا أنت كنت مضغوط كثيرا، أنت أبله.


التوجيه

توجيه غالباً ما لا تحصل على مرحلة من تلقاء نفسها، وقد لا تحتاج واحد للعديد من القراء. إذا كان النوع الخاص بك هو الحد الأدنى من الشعبية التي سوف تستخدم فقط المسارات اثنين إلى خمسة في كل دورة، يمكنك تخطي هذا بأمان. ربما لا تحتاج معظم الكترونيكا تنتج تثير ضجة كبيرة أكثر من هذا. ومع ذلك، إذا كنت تسجيل أكوام من العالم الحقيقي ويكون الإنتاج كبيرة، تصعب السيطرة عليه يجلس في أدوات برو أو منطق أو صكوك ما لها--أنت، التوجيه هو شكل من أشكال الفن بمفردها.

هناك جزئين لبلادي مرحلة التوجيه:

  • إعداد الصك فريق المساعدين
  • إعداد نظم الإرسال/عودة للآثار المشتركة

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية إعداد مجموعة فرعية من aux group أو تأثير الإرسال / الإرجاع ، فهناك بعض البرامج التعليمية حول Audiotuts + التي تشرح كل منها.

فريق المساعدين

إذا كان لديك أغنية مع 30 أو 100 المسارات في هذا المشروع، الكثير لعقلك للتعامل معها من حيث خلط النسبي. كسر كل شيء إلى مجموعات صغيرة (أقل من عشرة، يفضل أن يكون أقل من خمسة) مثل غناء وطبول وقرع.

ثم إعادة توجيه كل من هذه المسارات حتى الذهاب إلى قناة مساعدة ستيريو بدلاً من مباشرة إلى سيد ستيريو. الحصول على مزيج نسبية بين جميع المسارات التي يتم توجيهه إلى المساعدين، وقضاء بعض الوقت في أنه جعل من الكمال. إذا كان هذا المزيج الفرعية على ما يرام، قد لا يكون لديك للمس مستويات المسار الفردية مرة أخرى؛ مجرد تحريك أحد الخاص بك مجموعة aux المخفون تدريجيا لضبط هذا المزيج.

اختلاط ما لا يقل عن 20 المسارات وعدد لا يقل عن بضع مئات من عملية مؤلمة. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك كثيرًا ما تستخدم بين ثلاث إلى عشرة خلطات فرعية ، فأنت تضحك.

إرسال/عودة الأنظمة

هناك تأثيرات شائعة الاستخدام التي تستخدم في إنتاج ما يقرب من كل: تردد وتأخير هي الأكثر شيوعاً، وجوقة يجعل مظهر في معظم المشاريع. يجب إعداد نظم الإرسال/العودة حيث كل مسار إرسال كمية معينة من الإشارات إلى معالج واحد يلبي كل مسار في المشروع. هذا وقد اثنين من فوائد.

  1. استخدام تردد (أو التأثير الأخرى) المكونات الإضافية لكل مسار وسوف يقتل أسرع من معالجات
  2. يؤدي استخدام مكوِّن إضافي (أو أي تأثير آخر) لكل مقطع صوت إلى صدور صوت غير متجانس

من السهل جداً الخراب أغنية مع إساءة استعمال المؤثرات. في حين لا يزال يمكن أن يحدث مع استخدام نظم الإرسال/العودة، أسهل بكثير للسيطرة. إعدادات تردد مختلفة في مختلف الصكوك في بعض الأحيان يعمل، ولكن غالباً ما تخلط بين عقل المستمع. استخدام تأثيرات مع نفس الإعدادات، من خلال المعالجات نفسها، يساعد على ربط هذا المزيج معا وجعل صوت أكثر تماسكاً.


تحرير

قبل أن تصل إلى هذا المزيج، تحتاج إلى التأكد من أن جميع الصوت الخاص بك في مكان، اصطف، تﻻشى على الصليب ومستعدة عموما لتكون مختلطة دون اشتراط أي تغييرات كبيرة أو تقديم أي مشاكل هيكلية. كنت بحاجة إلى أن تكون قادرة على التركيز على مستويات وآثار استخدامها في المرحلة القادمة دون الهاء.

فإنه يساعد على أن يكون التحرير إعداد قائمة مرجعية التي يمكنك استخدامها في كل مرة تقوم بتسجيل شيء جديد. قد تستخدم شيئا مثل هذا، على الرغم من أنها ليست بأي حال كاملة:

  • تحرير المناطق
  • Crossfades & يتلاشى
  • توحيد
  • التشغيل الآلي للمكاتب

تشمل مناطق التعديل تقطيع مختلف الأوجه وتصطف على أفضل مسارات شركات يمكنك القيام بها. يتم عادةً قضاء 95٪ من وقت التعديل هنا ، وذلك بسبب مجموعة الأدوات الموسيقية. سوف تحتاج إلى الذهاب من خلال كل المسار الطبل وضمان أن العابرين خط مع الفوز. يمكن أن يستغرق ساعات الحق. كنت قد حصلت على التكبير قريبة كذلك، مما يبطئ إليه الأمور – وهذا يمنعك من التقاط الأشياء في خط جداً ميكانيكيا كما سيحدث مع مستوى تكبير عادي. مستوى تكبير عادي، أي الأصوات التي تقوم بنقل سوف السفر إلحاقا بانطباق على الشبكة، خلق مثالية من الناحية الفنية لكن عاطفياً باطل الأداء.

مرة واحدة في كل منطقة يتلاشى المكان تحتاج إلى إنشاء ضئيلة في كل منطقة لمنع أصواتاً ظهرت في كل المكان، وضمان أن كل وصلة بين يأخذ تﻻشى على الصليب.

عندما تشعر بالرضا ، يعتبر الكثير من الناس أنه من الممارسات الجيدة تعزيز المناطق حتى يكون العمل معهم من الآن فصاعدًا أسهل.

أخيرا، بينما أي شيء للقيام مع تغيير مستويات يعتبر عامة جزءا من مرحلة خلط، فإنه يمكن أن تكون فكرة جيدة لاستخدام التنفيذ التلقائي للخروج حجم المسارات المتغيرة بعنف حتى قبل أن تحصل على هذا المزيج. خلط الأول نصف الآية فقط لمعرفة الثانية نصف الآية بخصائص ديناميكية مختلفة تماما لا متعة ويمكن أن تتطلب كثير من العمل لإصلاح (الحل السهل أن اضرب ضاغط حقاً مشددة على كل شيء ، ولكن إذا كنت تريد أن تمتص الحياة من الصوت الذهاب الحق المقبلة!).


خلط

الاختلاط هو عملية بسيطة من الناحية النظرية وحتى الآن يمكن أن تصبح معقدة للغاية ومجهدة في الواقع. والفكرة هي الحصول على كل صوت يمكن السيطرة عليها وجماليا مع الآثار والمعالجات، والحق في الحصول على مستويات. عملية بلدي يذهب شيئا من هذا القبيل:

  • المستويات النسبية
    • سولو مزيج الفرعية والقيام بإعادة مستويات النسبية على كل
    • ثم مزج المزيج الفرعي حتى تصبح الأصوات متوازنة
  • معالجة آثار &
    • اعمل على أساسيات كل مسار حتى أكون سعيدًا جدًا بالصوت: EQ ، ضغط ، محدد. محاكاة الغيتار أمبير هي واحدة من "الأساسيات" إذا سجلت قيثارة كهربائية باسم DI.
    • فقط بمجرد الانتهاء من تلك التي سوف انتقل إلى الآثار الأخرى التي أكثر حول تغيير الصوت وأقل حول مراقبة وتحسين ذلك.
  • المستويات النهائية
    • تغيير معالجات الصوت، وكثيراً ما مستويات كل مسار من المسارات. تذهب من خلال يمزج الفرعية والمزيج الكلي الخاص بك مرة أخرى.
    • شطف وكرر هذه العملية حتى كنت سعيداً.

الاختلاط حقاً مهمة كبيرة، حتى دون نوعا من خطة – حتى واحدة أساسية مثل واحد أوجزت فقط – فلن تعرف من أين تبدأ، أو عند الانتهاء. وأنا أعلم أنني في نهاية المطاف تفعل أكثر بكثير مما عددتها، غالباً في ترتيب مختلف عن ذلك الذي سرد. ولكن إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ أو كيف تقترب من الوظيفة ، فإن جلسة الخلط ستستغرق وقتًا أطول وستكون مشوشًا بسبب مشكلات في كل شيء من بنية الربح إلى محاولة تذكر ما قمت بمعالجته وما ليس لديك


إصدارات متعددة

هذا جزء مهملاً إلى حد ما من عملية ما بعد الإنتاج. بعد أن تحصل على مزيج نهائي ، فإنك تريد إنشاء عدة إصدارات مختلفة منه وترتد إلى القرص. وسيضم كل إصدار تغيير معتدل يمثل تغييرا طفيفا في التركيز على الصكوك في الأغنية. واحد مع صوتي الرصاص يعلو 1dB، واحد مع صوتي الرصاص أكثر هدوءا 1dB، واحد مع أكثر وضوحاً دعم غناء وربما واحدة مع الطبول أكثر هدوءا، والقائمة تطول. عادة ما تكون التغييرات لن تكون أكثر من 1 أو 2dB.

يمكنك القيام بذلك نظراً لإتقان التغييرات صوت هذا المزيج وهذا يعطيك القدرة على الاستماع بسرعة إلى مختلف الصيغ يتقن دون عودة إلى الوراء وتغيير شيء وأنه كذاب، والسيطرة عليه وثم مقارنتها. التفكير في التغييرات الأكثر احتمالاً أنت تريد أن تجعل والحصول عليها جاهزة وارتدت كل ذلك لأنهم يمكن أن يتقن في دفعة واحدة.

إذا كنت لا تقوم بالتجربة ، التي ربما تكون أفضل فكرة (ما لم تكن مهندسًا أساسيًا مع أستوديو رئيسي) ، فلا يزال يتعين عليك تزويد المهندس الرئيسي بهذه الخيارات. غالباً ما سوف استدعاء لك وأطلب منهم إذا كنت لا توفر لهم لتبدأ. شكرا للمساهمين أوديوتوتس + "بالإضافة إلى" أووسينسكي بوبي لهذه المعلومة.


إتقان

أنا لا ادعى أن تعرف الكثير عن إتقان – سير العمل الخاص بي هو الحصول على بلادي إصدارات متعددة جاهزة وتمريرها لشخص ادعى معرفة. أفضل نصيحة أستطيع أن أعطى لكم أن ترسل الموسيقى الخاصة بك إلى إتقان مهندس. عندما أحتاج إلى القيام بذلك بنفسي ، ليست هذه طريقة علمية على الإطلاق ؛ أرتد الأغاني وأهميتها إلى جلسة اتقان الألبوم ، وتطبيق المعالجات المعتادة ، ومحاولة الحصول على أحجام كل مسار محاذاة قدر ما أستطيع.

وقال أن من المهم أن إتقان جزء من الخطة الخاصة بك، لأنك سوف تحتاج إلى العثور مهندس إتقان وحجز بعض وقته وتذكر إرسال عملك عبر له.

إذا كنت تصر على إتقان نفسك ، تأكد من إطلاعك على موقع Audiotuts + ، حيث إنه يحتوي على بعض البرامج التعليمية المفيدة حول هذا الموضوع. إذا كنت لا تنوي أبدًا استخدام مهندس إتقان ، فافعل نفسك واحصل على تعليم أكثر تقدمًا في هذا الموضوع.

Advertisement
Advertisement
Advertisement
Advertisement
Looking for something to help kick start your next project?
Envato Market has a range of items for sale to help get you started.